موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التاريخ الأسود للمتلون معتز مطر الذي باع نفسه للشيطان

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 9:06 pm
بلغ

يروق لمعتز مطر، أحد أبواق إعلام الإخوان، دائما لعب دور المعارض الثائر، فيسعى دائما إلى تحريض المصريين للسير في طريق الفوضى، حتى يرضى عنه أسياده الذين يدفعون له مقابل عمله الحثيث لهدم الدولة المصرية.
ضمن سلسلة الأجراء، كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، كيف باع معتز مطر نفسه للشيطان، وأصبح أجيرا لدى جماعة الإخوان الإرهابية، وأحد أبواقها الرئيسية لهدم الدولة المصرية.
دخل الإعلام بالواسطة
قال الدكتور محمد الباز، إن معتز مطر دخل الإعلام بواسطة والده علوي مطر، في البداية عمل في إعداد البرامج الرياضية، لكنه كان  طموحا فحصل على دورة في تقديم البرامج، وقدم برنامجا في الشباب والرياضة، وادعى أنه اختار مجال الرياضة لأنه لا يريد أن يحني نفسه أمام أحد فبعد عن السياسة.
معتز مطر ينحني للموجة ويقدم سياسة
ولأن معتز لم يتربح كثيرا من الإعلام الرياضي، قرر يحني نفسه ويتخلى عن مبادئه المزعومة، ويقدم برنامجا سياسيا باسم محطة مصر.
معتز مطر يدعو لمبارك
عرض الدكتور محمد الباز، فيديو للأجير معتز مطر، من برنامجه "محطة مصر"، وهو يدعو للرئيس الأسبق حسني مبارك بدوام الصحة والعافية.
معتز مطر يشيد بالمؤسسة العسكرية
فيديو للأجير معتز مطر بعد ثورة  يناير وتولي المؤسسة العسكرية إدارة شؤون البلاد، حيث أثنى مطر على المؤسسة العسكرية واعترف بشرعيتها في الإدارة، قائلا: "المؤسسة العسكرية هي اللي مخليانا نتنفس دلوقتي".
اللعب على كل الحبال
بعدما كان يناصر معتز مطر المؤسسة العسكرية أصبح يميل لمن أطلقوا على أنفسهم ثوار يناير، عندما وجد أن الكفة تميل لصالحهم، لدرجة أن مشاهدي قناة أون سبورت، اعترضوا على ما يقدمه في برنامجه بسبب التحريض ضد المجلس العسكري.





معتز مطر ينضم لاعتصام ضد الإخوان
عندما كانت الموجة عالية ضد الإخوان، شارك معتز مطر من داخل اعتصام المثقفين ضد وزير الثقافة الإخواني علاء عبد العزيز، والذي انتقد فيه الوزير لتجاهله المثقفين.
كما انتقد مطر في الفيديو المعزول محمد مرسي، وأكد أنه لو كان مكان الدكتور مرسي، لطرح نفسه في استفتاء فوري، وأكد أن حركة تمرد هي لمصلحة مرسي، مشيرا إلى أن الفريق عبد الفتاح السيسي-آنذاك- فعل كل شيء.
معتز مطر يلوم مرسي لعدم تنحيه
عرض الباز، عدة تغريدات قديمة للأجير معتز بعد ثورة 30 يونيو، لعدم تنحيه عن المنصب، والتصدق به حقنا للدماء، كما اعترف بأن جماعة الإخوان كانت تستخدم الشباب في اعتصام رابعة.  
معتز مطر يعترف أن السيسي نصح مرسي لآخر لحظة
عرض الدكتور محمد الباز، فيديو قديم لمعتز مطر، وهو يتحدث عن عدم استجابة مرسي لنصيحته في زيارة الكاتدرائية لطمأنة المسيحيين، وأكد أن الفريق عبد الفتاح السيسي آنذاك، حاول أن ينصح مرسي لآخر لحظة لإنقاذ البلد ولكنه لم يستجب.
كما أكد أن مرسي يتحمل وزر كل ما حدث في 30 يونيو لتعنته وعدم استجابته لمطالب الشعب.
 سر انقلاب معتز مطر وانضمامه لمعسكر الأعداء
تحول معتز من مناصر قوي للدولة، إلى حزب الإخوان بعدما ظل فترة يحاول تقديم نفسه كوجه جديد في الإعلام، وأنه يناصر الدولة بعد 30 يونيو، وأنه ينتقد مرسي، لكن لم يلتفت له أحد لأن الدولة كانت منشغلة بحربها ضد الإرهاب، فقرر الانضمام لمعسكر الأعداء
بعدما يئس معتز مطر، من أن يحظى بأي فرصة إعلامية داخل مصر بعد 30 يونيو، انضم لقناة الشرق الإخوانية، ومن وقتها تحول إلى أجير كامل يفعل أي شيء مقابل المال.
وأوضح الدكتور محمد الباز، أن معتز مطر يتقاضى 90 ألف دولار شهريا، بيتحول إلى كلب نباح ضد الدولة المصرية.
معتز مطر يخون زملائه من أجل المال
عرض الدكتور محمد الباز، فيديو لأحد العاملين بقناة الشرق الإخوانية، والذي فضح فيه معتز مطر وأكد أنه تخلى عنهم ولم يدعمهم في وجه أيمن نور الذي أكل حقوقهم بالباطل، وطردهم من القناة حفاظا على الأموال التي يغدقها عليه.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play