موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسمياّ بالصورة ليفربول يعلن ضم بديل محمد صلاح

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 9:34 pm
بلغ

أعلن ليفربول رسميا، مساء اليوم السبت، ضم المهاجم دييجو جوتا إلى صفوفه قادما من وولفرهامبتون الإنجليزى.





وقال اللاعب لموقع النادى: "إنها لحظة مثيرة حقا بالنسبة لى ولعائلتى، فى كل طريقى منذ أن كنت طفلا والآن، الانضمام إلى ناد مثل ليفربول - بطل العالم - أمر لا يصدق أنا فقط أريد أن أبدأ".
وتابع: "إنه أحد أفضل الفرق فى العالم، الأفضل فى الوقت الحالى لأنهم أبطال العالم. عندما تنظر إلى الدورى الإنجليزى الممتاز، ترى دائما ليفربول كواحد من أكبر الفرق فى البلاد، لذلك من المستحيل أن تقول لا".
جوتا الذى وصفه البعض بإنه سيكون "بديل صلاح"، وصاحب الـ 23 عاما، بدأ اللعب مع نادى جندومار فى البرتغال، وانتقل إلى باكوس فيريرا، ومنه إلى أتليتكو مدريد، الذى أعاره لبورتو، ثم لوولفرهامبتون، قبل أن يشتريه النادى الإنجليزى فى عام 2018.
ويُجيد جوتا اللعب كمهاجم صريح، أو خلف المهاجم، أو لاعب جناح هجومى على الجهة اليسرى، وتمكن من تسجيل 44 خلال 131 مباراة مع وولفرهامبتون.
ويتميز جوتا بالسرعة والمهارة، ويتشابه بطريقة لعبه مع محمد صلاح، ومن المتوقع أن يتطور كثيرا تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب.
وأصبح جوتا، ثانى صفقة يعلن عنها ليفربول فى الميركاتو الصيفى الحالى، حيث سبقها الكشف عن التعاقد مع الإسبانى الدولى تياجو ألكانتارا من نادى بايرن ميونخ الألمانى.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play