موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد موعد تأبين القمص برسوم مرزوق بالزقازيق

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 10:22 pm
بلغ

كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال

تزف الكنيسة اليوم السبت إلى السماء روح القمص برسوم منصور راعى وملاك كنيسة القديس مارمرقس بكفر أبو عيد التابعة لإبراشية الزقازيق ومنيا القمح ، وتقام الصلاة على روحه الطاهرة فى تمام الساعة الخامسة مساءا فى كنيسة مار مرقس بكفر أبوعيد وتتلقى الأسرة العزاء اليوم بقاعة الكنيسة بكفر ابو عيد وغدا الأحد الساعة السادسة مساءا بقاعة كنيسة السيدة العذراء مريم والقديس ماريوحنا بالزقازيق و قد رقد المتنيح عن 71 سنة وبعد خدمة كهنوتية امتدت لأكثر من 23 سنة. و يذكر أن القمص برسوم منصور، ولد يوم 12 سبتمبر 1949 وسيم كاهنًا في 7 مارس 1997 بيد المتنيح الأنبا ياكوبوس أسقف الإيبارشية السابق، ونال رتبة القمصية في 2 أغسطس 2014 بيد نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الإيبارشية. وهو حاصل على بكالوريوس تجارة وعمل بوزارة التموين، حتى أصبح مديرًا للمراجعة الماليه بها. كان مشهودًا له في عمله وخدمته، وقام بنهضة معمارية في كنيسته. و قد قدم قداسه البابا تواضروس الثاني العزاء لأسرته و ذويه .




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play