موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور رجل يطلق الرصاص على ابنتيه وينتحر

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 11:12 pm
بلغ

خرج زوج بالغ من العمر 34 عامًا ليلعب مع ابنتيه الكبرى 3 أعوام والصغري 6 شهور في حديقة المنزل بعد شهور من الاكتئاب بسبب خسارته عمله بعد أزمة كورونا . 
وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن السيدة "جيسي" اقترحت على زوجها أن يخرج من غرفته بعد إصابته بالاكتئاب بسبب فقدان عمله بسبب أزمة فيروس كورونا. 

وتركت الزوجة زوجها مع طفلتيها و ذهبت لتحضير مائدة الطعام بعد أسابيع من تناول الطعام بمفردهم دون زوجها بسبب حبسه لنفسه في غرفته بعدما أصيب بيأس وإحباط . 

وصدمت السيدة بعد خروجها من المطبخ لتنادي عليهم لتناول الطعام و لا أحد يجيب ، و عندما خرجت للحديقة وجدت طفلتيها مقتولتين بيد والدهن وصوب المسدس إلى رأسه وقتل نفسه في نفس الوقت، و ترك لها رسالة عبر فيها عن يأسه قائلا" لست قادرا على تحمل قسوة الحياة" .






christian dogma



christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


الله محبه




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play