موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سبق له الزواج القصة الكاملة لزفاف طفلين فى سوهاج فيديو

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 11:15 pm
بلغ

قال صبري عثمان مدير عام خط نجدة الطفل، إن مساء الأربعاء الماضي ورد إلينا علي الخط الخاص بنجدة الطفل من إحدي السيدات بمحافظة سوهاج وأبلغت عن حالة زواج لطفل 15 عاما وطفلة 10 سنوات.


وأضاف صبري عثمان خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أن هذا الطفل سبق له التزوج من طفلة من القرية ولم تكن المرة الأولي له.


وتابع مدير عام خط نجدة الطفل أن هذا الطفل قد أنجب من زوجته الأولى وقام بالتعدي على زوجته وطردها من مسكنها وأخذ منها الطفل.







وأوضح صبري عثمان أنه تم التأكيد من صحة الواقعة وتم التوجه بعد ذلك إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن تلك الواقعة وتم عمل محضر ضد والد الطفلين وتم إستدعاؤهما الى مركز الشرطة والتحقيق معهما.


وأشار إلى أن والد الطفلين تم توقيعه على محضر لعدم تزويج أطفاله قبل بلوغ السن القانونية لهم، ولكن بعد خروج والدي الطفلين من قسم الشرطة ذهبا الى القرية مرة أخري لاستكمال الفرح.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play