موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«طالبنا بإسقاط جنسيته»عائلة معتز مطر تتبرأ منه

منذ 2 شهر
September 19, 2020, 11:25 pm
بلغ

"إحنا شايلين نتيجة غلطك، وإحنا ناس ملناش في السياسة هو باعنا وباع وطنه" هكذا قالت عائلة الهارب معتز مطر، مضيفين: "لم نسلم من خيانتك لمصر اللي إحنا عايشين في خيرها وعمرنا ما شوفنا فيها حاجة وحشة".

هبة الله محمد أسامة زوجة معتصم شقيق الأجير الهارب معتز مطر، قالت- خلال حوارها في وقت سابق مع الدكتور محمد الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور قبل انتقاله إلى فضائية النهار- إن "معتز" خرج من مصر بعد 30 يونيو بفترة قصيرة، لأنه كان يعمل في قنوات الإخوان، وبعد رحيل الجماعة أصبح بدون عمل.

وأضافت أن معتز مطر أبلغ أسرته أنه سيسافر ليعمل بالخارج، وبعدها بفترة سافرت زوجته، وبعدها بدأ "معتز" يعمل بقنوات الإخوان الإرهابية.





وتابعت: "أشقاء معتز أرسلوا له رسائل عديدة، على مدار الشهرين الماضيين، وقالوا له إحنا شايلين نتيجة غلطك، واحنا ناس ملناش في السياسة".

وواصلت: "زوجي معتصم كان تاجر، وبعدها عمل في مجال تصنيع الأثاث وتسويقه على الإنترنت، لكن للأسف بسبب معتز الشغل تضرر وحياتنا كلها اتغيرت، وادمرت تماما".

وأردفت: "أرسلنا لمعتز، وطالبناه بالتوقف عما يفعله، وقلنا له أنت بتشوه بلدك وبتشوه الجيش والشرطة، احنا عايشين كويس وبنكسب وحياتنا مستقرة وبسببك حياتنا ادمرت وتحولت من جنة إلى نار".
     
هذا الخبر منقول من : الدستور

الله محبه 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play