موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو كشف الوجه الحقيقى لايمن نور

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 2:28 am
بلغ

بالفيديو كشف الوجه الحقيقى لايمن نور 
يكشف الكاتب الصحفى محمود سعد الدين، رئيس تحرير موقع "فالصو"، فى رابع حلقات برنامج "كلام فالصو" الوجه الآخر لحليف الإخوان أيمن نور الذى تحول من قلب المعارضة المصرية قبل ثورة 30 يونيو إلى حضن الجماعة الإرهابية فى تركيا، ويفضح مقدم برنامج "كلام فالصو" الاستراتيجية التى استطاع بها أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة السابق أن يدخل إلى صفوف قيادات جماعة الإخوان الهاربين إلى تركيا.
ويعرض الكاتب الصحفى محمود سعد الدين، فى برنامج "كلام فالصو"، كلمة السر التى استقطب منها أيمن نور شباب وأعضاء الإخوان فى الخارج، وذلك من خلال استخدام اسم الرئيس المعزول محمد مرسى فى كافة حواراته وسرد المواقف الإنسانية والوطنية بينهما، وفق زعمه، على قنوات الإخوان وقناة الجزيرة القطرية، بما له من شعبية وسط صفوف الإخوان، ثم يكشف "محمود سعد الدين" الكثير من التناقضات فى آراء حليف الإخوان الشخصية.
ولخص الكاتب الصحفى محمود سعد الدين، فى برنامج "كلام فالصو"، وصف الحالة السياسية التى يعيشها أيمن نور منذ عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك ومرورًا بثورتى 25 يناير و30 يونيو ثم هروبه إلى تركيا وتحألفه مع تنظيم الإخوان حتى الآن فى مقدمة برنامجه، وقال: "من وصيف مبارك إلى عراب الإخوان من قلب المعارضة إلى حضن الجماعة الراعى الرسمى لقنوات الفتنة المتاجرة باسم محمد مرسى أيمن نور ليبرالى تحت عباءة التنظيم الإرهابى".






واحتوت حلقة برنامج "كلام فالصو" العديد من المواقف المتناقضة حول رأى أيمن نور فى الرئيس المعزول محمد مرسى وقت توليه الحكم وقبيل ثورة 30 يونيو ثم النقيض تماما بعد الانضمام إلى جماعة الإخوان فى تركيا، وكشف "محمود سعد الدين" فى حلقة البرنامج طرق أيمن نور التى استقطب منها تنظيم الإخوان، وفضح اختلاف مواقفه قبل وبعد الهروب لتركيا.

وتحدث محمود سعد الدين فى برنامج "كلام فالصو"، عن زعم أيمن نور أن الرئيس المعزول محمد مرسى لم يفكر فى الاستئثار بالسلطة مطلقا، ثم بالرجوع إلى أرشيفه التلفزيونى السابق أثناء وجوده فى مصر تبين أنه كان من أشد المهاجمين له واتهمه بمحاولة الانفراد بالسلطة بعد الإعلان الدستورى المكمل الذى أعلنه، وموقف آخر يقر فيه بدعمه وتأكيده على شرعية الرئيس السابق محمد مرسى، لكن قبل ذلك أسقط شرعية مرسى فى إحدى لقاءات مع الإعلامى عمرو الليثى عقب ثورة 30 يونيو.
وتطرقت حلقة "كلام فالصو" لبعض التصريحات السابقة لأيمن نور حول شخصية محمد مرسى التى مدحها بالكثير من الصفات القيادية بعد الهروب إلى تركيا قبل الهجوم على شخصه قبيل ثورة 30 يونيو، والإعلان عن رفضه تولى الحكومة قبل رحيل مرسى بديلا لهشام قنديل ثم تغيير رأيه فى قنوات تركيا بتصريحه أنه وافق على تشكيل الحكومة، فضلا عن وصف محمد مرسى بالرئيس التاريخى وفى المقابل توثيق الكثير من التصريحات السابقة التى اتهم فيها مرسى بأنه رئيس لجماعة الإخوان وليس رئيسا لمصر وأنه يدير الدولة بطريقة "الصوت الواحد".

الله محبة




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play