موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سجن طبيب أسنان لمدة 12 عام بسبب هذا الفيديو

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 2:57 am
بلغ

سجن طبيب أسنان لمدة 12 عام بسبب هذا الفيديو
تسبب مقطع فيديو في السجن لمدة 12 عاما، لطبيب أسنان، بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر وارتكاب عمليات تزوير مع شركات التأمين.
جاء ذلك بعد ظهورالطبيب وهو يقف على لوح "هوفربورد" كهربائي متحرك أثناء معالجته لمريضة، واستخراج سنا من فمها وهي تحت تأثير المخدر، ثم يتحرك داخل الغرفة على لوحه رافعا يده للاحتفال، وفقا لما جاء في «سكاي نيوز».





وأثار الفيديو غضب الهيئات القضائية في ولاية ألاسكا الأميركية التي حكمت على "لوكهارت" بالسجن 20 عاما، بينها 8 سنوات مع وقف التنفيذ، وبدفع غرامة قدرها 2.2 مليون دولار، حسبما ذكرت "فرانس برس".
ونقل بيان أصدرته السلطات القضائية المحلية عن القاضي الناظر في القضية قوله إن التسجيل المصور "الذي اشتُهر فيه لوكهارت ليس الجانب الأكثر خطورة في هذه القضية، إذ تمت إدانة طبيب الأسنان البالغ من العمر 35 عاما بـ46 تهمة بينها مزاولة مهنة طب الأسنان بصورة غير قانونية واختلاس أموال وعمليات تزوير".
وأوضح القضاء في ولاية ألاسكا أن لوكهارت "كاد يقضي على مرضى كثر من خلال إجراء آلاف عمليات التخدير من دون موافقة المرضى ولا تلقي تدريب ملائم لهذه الغاية".
ومن جانبه أبدى طبيب الأسنان أسفه قبيل النطق بالحكم في حقه، وقال في تصريحات أوردتها وسائل إعلام محلية "لا أستطيع أن أحدد بدقة متى بدأت أنحرف عن المسار الصحيح، وكان في إمكاني ومن واجبي التحلي بانضباط أكبر".
نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play