موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الطب البيطري يكشف مفاجأة.. عملية الفرخة ليسكي لم تتم في مصر

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 5:33 am
بلغ

الطب البيطري يكشف مفاجأة عملية الفرخة ليسكي لم تتم في مصر 
محمد طاهر أبو الجود
كشف الدكتور فتحي السلمي مدير عام الطب البيطري بالبحر الأحمر مفاجأة في واقعة العملية الجراحية لدجاجة التي زعم أحد الأطباء البيطريين إجراء عملية جراحية لها بـ7 اَلاف جنيه، قائلًا: "مفيش عملية من أساسه حدثت لا في مرسى علم ولا في مصر كلها".

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" أن العملية الجراحية التي أجريت للفرخة المنتشرة صورها كانت في البرازيل والطبيب البيطري المصري أخذ صورها من صفحة برازيلية ونسبها إلى نفسه.





ولفت إلى أنه تمت إحالة الطبيب البيطري الذي نسب إلى نفسه كذبًا إجراء عملية جراحية لفرخة إلى التحقيق لعدم الأمانة.
 
يذكر أن الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، قرر إحالة الطبيب البيطرى "م. أ"، للجنة التحقيق، وذلك بعد ادعائه إجراء عملية جراحية دقيقة لدجاجة، وتركيب شرائح ومسامير لها، في عيادته الخاصة التي تقع في مدينة سفاجا بالبحر الأحمر.
 
ولفت إلى أنه بالبحث في الواقعة تبين أن الجراحة لم تتم في عيادة الطبيب المذكور، مشيرا إلى أنه بناءً على ذلك ستتم مسائلة الطبيب البيطري، طبقا للوائح والقوانين التي تحكم العمل النقابي، وفى حال ثبوت إدانته سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play