موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير للأطفال أقل من 6 سنوات من للجنة العليا للفيروسات

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 6:33 am
بلغ

تحذير للأطفال أقل من 6 سنوات من للجنة العليا للفيروسات
قال الدكتور أشرف حاتم، عضو اللجنة العليا للفيروسات بوزارة التعليم العالي، إن رقم الطوارئ 105 رد على حوالي 250 ألف سؤال وقت أزمة فيروس كورونا من مكالمات المواطنين عن تداعيات الفيروس، موضحًا أن كورونا تصيب الأطفال بشكل أقل لأنهم يحصلون على بعض التطعيمات منها الدرن والحصبة.





وأضاف حاتم، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت، أن الأطفال أقل من 6 سنوات لا ينصح بارتدائهم للكمامة، قائلا: "يجب أن يكون هناك تباعد اجتماعي بين الأطفال في الفصول، ويجب على المدرسين توعية الأطفال بذلك".
وتابع عضو اللجنة العليا للفيروسات بوزارة التعليم العالي، أنه يجب التعامل مع الطفل العائد من المدرسة طبقاً للتعليمات المقررة بالنسبة للتعامل والإجراءات، موضحًا أن الكمامة القماش تحمي من عدوي الفيروس وكذلك تحمي الآخرين.

نقلا عن مصراوي




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play