موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رئيس الزمالك يكشف سر استبعاد جروس من تدريب الزمالك

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 8:46 am
بلغ

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة اعتذار السويسري ‏كريستان جروس، عن تدريب الزمالك موضحا أن " جروس " لم يعتذر عن تدريب فريق الكرة بالنادى .






وأوضح فى تصريحات لبرنامج زملكاوى المذاع على قناة الزمالك :"جروس لم يعتذر عن العودة للزمالك ولكنه طلب ‏العودة لمدة شهرين "، وواصل : "استشعرت أن عودته لن تفيد الزمالك ويركز فى المال وليس ‏فى تحقيق بطولة، فقدمنا له الشكر".‏
واكد مرتضى منصور ان المدرب الجديد هو مدرب كبير ومطلب جماهيرى وبدأ فى تجميع معلومات عن اللاعبين ومراكزهم وبدأ فى الاتصالات بمساعديه للتجهيز للمهمة ومن المنتظر ان يتم الإعلان عنه رسميا اليوم الأحد .
من ناحية أخرى تاكد بصفة نهائية استمرار طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للزمالك فى منصبه فى مباراة طنطا المقبلة بالدورى والمقرر لها الثلاثاء المقبل بسبب عدم التعاقد مع مدير فنى اجنبى جديد حتى الان، وسيتم الإعلان عن المدير الفنى الجديد يوم الاثنين المقبل.
     
هذا الخبر منقول من : مبتدأ

الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play