موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعترافات طالبة هاربة أبويا بيتحرش بيا وهربت من نزواته

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 12:44 pm
بلغ
صورة أرشيفية

كشفت طالبة، عن لغز هروبها من منزل والدها بعد أن تمكنت مباحث الدقهلية من الوصول إليها، وأكدت أن هروبها كان تنفيذا لنصيحة والدتها لها لتبتعد عن طريق والدها لأنه دائم التحرش بها، ويجبرها على ممارسة الجنس معه.
بدأت القصة تتكشف بتلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث، بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من "م. أ. إ" 40 سنة، سائق، باختفاء ابنته "ف" طالبة، 18 سنة، منذ عدة أيام عقب خروجها لدرس خصوصي، ولم تظهر بعدها رغم البحث عنها في كل مكان.
ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف مدير المباحث، ويضم المقدم أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز المنصورة وضباط البحث الجنائي وتكنولوجيا المعلومات، للوصول إلي مكان اختفاء الطالبة وإعادتها لأسرتها.





وتوصل فريق البحث إلي مكان الطالبة، والتي أكدت أنها هربت من رغبات والدها المتكررة وتحرشه الجنسي الدائم بها منذ عدة سنوات، وأنها أبلغت والدتها، ولأنها تريد الحفاظ علي عذريتها طلبت منها الهروب من البيت.
وذكرت الطالبة في التحقيقيات، أن والدتها وجهت النصيحة لوالدها لكنه كان يتوقف فترة عن التحرش بها ثم يعود مرة أخري، فكان القرار بترك المنزل لأبتعد عنه، فقد كان يمارس الجنس معها لكنها يحافظ علي عذريتها.
وأوضحت أن والدي يريد أن أكون له فقط، ورفض أي عريس كان يتقدم لخطبتي حتى أظل معه أطول فترة ممكنه ولأظل في المنزل معه.
وبسؤال الأم أكدت نفس المضمون، وأنها نصحت زوجها مرارا وتكرار بالابتعاد عن بنتهما لكنه كان يعاود التحرش بالبنت ويعتدي عليها بالضرب لترضخ له، فنصحتها بأن تترك البيت حتى يشعر بخطورة ما يقوم به.
وبضبط الأب، اعترف بمضمون أقوال الطالبة، مؤكدا أنها كان "ساعة شيطان" ولن يعود إلي فعل ذلك مرة أخرة وأنه ندمان علي ما فعله.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play