موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التحريات تكشف مفاجأة جديدة بشأن فيديو إلقاء مُسن في ترعة

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 2:15 pm
بلغ

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في سوهاج، اليوم الأحد، قصة مقطع فيديو جرى تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، وتبين أن الواقعة جرت في قرية الأخيضر التابعة لمركز المراغة، شمالي المحافظة.





وأضافت التحريات أن المتهمين في الواقعة هم: "ح"، "م"، "ع" وجميعهم في الصف الأول من التعليم الفني بمركز المراغة، وأنهم أقدموا على تصوير الفيديو الذي جرى تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من أجل الضحك والتهكم، وقرروا في اعترافاتهم أمام المباحث أنهم لم يقصدوا من وراء تصوير الفيديو شيئًا آخر.
وأشارت التحريات إلى أن الفيديو الذي صوره الأطفال وتداولته صفحات الفيسبوك جرى تصويره منذ حوالي 5 شهور، واكتُشف أول أمس بعد أن تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
كان رواد على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لثلاثة أطفال يتنمرون ويعتدون على مسن ثم يلقونه في ترعة، بينما تمكنت قوات الأمن من القبض عليهم عقب انتشار الفيديو.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play