موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كيف تحدث احمد الفيشاوي عن السحر والمس بعد فيلمه الاخير

منذ 2 شهر
September 20, 2020, 2:42 pm
بلغ

رفض النجم أحمد الفيشاوي تصنيف فيلمه الجديد "الحارث" من نوعية أفلام الرعب، مؤكدًا أن أحداثه يغلب عليها الطابع التشويقي بحكم أنها تدور حول مس شيطاني.

christian dogma


وقال الفيشاوي، لـ "الوطن"، إنه يؤمن بوجود ما يُسمي بأعمال السحر الأسود والمس الشيطاني، ولكنه متيقن أن قوة علاقة العبد بربه تحميه من التعرض لأي أذى.





وبسؤاله عن تعرضه لأعمال سحر في حياته العادية، رد قائلاً: "أحمد الله على عدم تعرضي لأي شيء من هذا القبيل".

christian dogma


وأكد "الفيشاوي" أن ردود الفعل إزاء الفيلم المعروض حاليا عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، كانت متباينة، مضيفا في تصريحات سابقة لـ"الوطن"، أن الفيلم حظي بإعجاب فئة من الجمهور ولم يعجب آخرين، واصفاً هذه الحالة بالطبيعية والصحية، بحسب قوله.
وتابع: "هناك نقطتان أسعدوني في هذا الفيلم، أولهما أن نوعية "الحارث" غير متعارف عليها في السينما المصرية، وهو شيء جيد أن نرى نوعيات مختلفة من الأفلام".
وأكمل: "والجزئية الثانية تتمثل في كونه ثاني فيلم في تاريخ السينما المصرية يُعرض على منصة بعد فيلم (صاحب المقام)، وأرى أن المنصات الإلكترونية ستفتح سوقاً للأفلام خلال الفترة المقبلة".
وتدور أحداث فيلم "الحارث" في إطار تشويقي، وشارك في بطولته كل من ياسمين رئيس، علي الطيب، أسماء جلال وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم عمرو عبدالجليل، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، من تأليف محمد عبدالخالق وإخراج أحمد نادر.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play