موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة جديدة تكشف عن الهارب محمد علي

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 3:11 pm
بلغ

قال الكاتب الصحفي،  عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق، إن المسؤولية الأمنية ، تتمحور في اتخاذ جميع الاحتياطات، في مختلف التوقيتات، مؤكدا أنه من الطبيعي أن التفكير الأمني يرتكز على كل الاحتمالات حتى وإن كانت وهمية.

وأضاف عماد الدين حسين، خلال استضافته في برنامج"صباح الخير يا مصر" المذاع على "القناة الأولي" ، أن السياق السياسي مختلف عن الأمني.






وأشار"حسين"، إلى أن الهارب محمد علي هو الممثل الأعلي لجماعة الإخوان حاليا، وهذا يكشف بوضوح كم البؤس الذي وصلت له هذه الجماعة،  نظرا لأنه ليس له القدرة على التأثير بأي شكل في مصر، إضافة إلى فشل كل رهاناته.

وأكد"رئيس تحرير جريدة الشروق"، أن محمد علي يشبه ما كان يعرف "بالغزل التركي" ، الذي كان يتبعه أردوغان الذي كان أكثر تطرفا في معاداة مصر وحكومتها ورئيسها. 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play