موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​ريهام سعيد تكشف سبب لجوء الفنانين لعمليات التجميل

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 6:02 pm
بلغ



ظهرت الإعلامية ريهام سعيد في فيديو عبر صفحتها الشحصية على موقع "فيس بوك" من داخل إحدى عيادات التجميل. 





وتحدثت ريهام في الفيديو عن عمليات التجميل والإضافات التي يلجأ لها بعض الفنانين لإخفاء عيوب وجوههم.

وقالت ريهام إن "الفنانين يلجأون إلى عمليات التجميل أو وضع بعض الإضافات في وجوههم لإرضاء الجمهور"، موضحة أنهم يجدون بعض المتابعين المعلقين على بعض العيوب بهم، مشيرة إلى تعرضها لموقف مشابه منذ فترة قصيرة.

وروت الإعلامية تفاصيل الموقف، حين وجه لها أحد المتابعين رسالة بأن “حواجبها” خفيفة الشعر بعض الشيء، فتوجهت ريهام على الفور إلى الصالون الحريمي ووضعت “تاتو” على “الحواجب” لتظهر ثقيلة وأكبر، وبعد فترة أدركت أن ذلك خطأ عليها، فظلت تتساءل عن طبيب مصري يجيد عمله، حتى وجدت مرادها، مؤكدةً أنها لم تلجأ من قبل لأطباء مصريين في التجميل وتلك ستعد أول تجربة لها.

وشاركت ريهام سعيد متابعيها عملية إزالة “تاتو الحواجب”، داخل إحدى العيادات، ونصحت متابعيها بألا يصغون لأي انتقاد يوجه لهم، كما أنها تجرأت على فعل تلك الخطوة، لأنها معتادة على إخبارهم بكل شيء يخصهم.

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play