موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفيديو الذي فضح قناه الجزيره الاخوانيه عن مظاهرات بالقاهره

منذ 2 شهر
September 20, 2020, 6:42 pm
بلغ


فضحت قناة إكسترا نيوز، قناة الجزيرة القطرية، التى ادعت أن هناك استنفار أمنى فى محافظة القاهرة تزامنا مع دعوات التحريض فى 20 سبتمبر، وتصوير سيارة نقل أموال على أنها سيارة أمن مركزى.
 





وذكرت قناة إكسترا نيوز، أن القناة القطرية ادعت أن قناة نقل الأموال هى سيارة أمن مركزى، إلا أن الصورة تفضح أكاذيب القناة القطرية حيث أن السيارة نقل أموال ولا علاقة لها بالأمن المركزى.
 
وقبلها فضحت قناة إكسترا نيوز، ادعاءات وأكاذيب قناة الجزيرة القطرية التى ادعت وجود مظاهرات فى محافظة الإسكندرية اليوم، وهو ما نفاه مراسل إكسترا نيوز فى الإسكندرية، حيث تم تصوير الشوارع وهى خالية من أى مظاهرات على الإطلاق.
 
وعرضت قناة إكسترا نيوز، أراء المواطنين فى محافظة الإسكندرية الذين كذبوا قناة الجزيرة القطرية، أكدوا أنه لا يوجد أى مظاهرات خرجت من المحافظة، مؤكدين أنه لا يوجد أى تجمعات على الإطلاق فى المحافظة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play