موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنان أحمد الفيشاوي يواصل مهاجمة محمد رمضان

منذ 2 شهر
September 20, 2020, 7:48 pm
بلغ

الفنان أحمد الفيشاوي يواصل مهاجمة محمد رمضان
نشبت أزمة مؤخرا بين الفنان أحمد الفيشاوي والفنان محمد رمضان، بعدما أوضح الفيشاوي نيته في طرح أغنية تحمل اسم "نمبر 2"، كنوع من السخرية على اللقب المفضل للأخير "نمبر 1".
ورد محمد رمضان على هذا الأمر من خلال لقاء له ببرنامج "INSIDER بالعربي، قائلا: "مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر 1 ده حلم كل شخص فى الحياة، وكل إنسان في أي مكان في العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1، بقول للفيشاوي ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، ده اعتراف رسمي للعالم كله".





ومنذ قليل واصل الفيشاوي سخريته على رمضان من خلال نشره صورة على حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق قائلا: "عثرنا على ناس بيموتوا في نمبر 2، اجتماع مع شركة فيدا لمهرجان سينما الموبايل".
وعرض لأحمد الفيشاوي مؤخرا فيلم "الحارث" على إحدى المنصات الإلكترونية، وشاركه البطولة كل من الفنانة ياسمين رئيس، وعلى الطيب، وأسماء جلال وأسماء أبو اليزيد.
بينما يخوض محمد رمضان سباق مسلسلات رمضان 2021 بمسلسل موسى، الذي تعقد عليه بعدما لم ينجح في استكمال مسلسل "الأمبراطور" الذي يتناول قصة حياة الراحل أحمد زكي.

نقلا عن اهل مصر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play