موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور مشهد مؤثر لمولود يموت بين ذراعي أمه بسبب الإهمال الطبي

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 8:21 pm
بلغ

بالصور مشهد مؤثر لمولود يموت بين ذراعي أمه بسبب الإهمال الطبي
في مشهد مؤثر ومؤلم توفي رضيع حديث الولادة بين ذراعي والديه بعد أن أبعدت المستشفى الأم ثلاث مرات وطلبت منها الذهاب الى مستشفى اخرى بأحد المقاطعات البريطانية  أثناء شعورها بالمخاض.
ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، تم رفض استقبال أديل توماس ، 25 عامًا ، من قبل  مركز الولادة Ysbyty Ystrad Fawr في مدينة كيرفيلي البريطانية،  حيث زعم أنها لم تكن تعاني من الألم الكافي أو التوسعة بدرجة كافية لإجراء عملية الولادة.
وبعد قبولها أخيرًا في محاولتها الرابعة، وقع جدال بين مولدتين في الوحدة بينما كان ابنها زاك  محاصرًا في قناة الولادة لمدة 35 دقيقة ، مما أدى إلى حرمانه من الأكسجين.
وحملوا المولود الجديد "من ذراعيه وساقيه" وأخذوه إلى غرفة الإنعاش حيث لم تعرف أديل وشريكها ، لمدة نصف ساعة ، ما إذا كان حيًا أم ميتًا.
وانتهى الأمر بنقل زاك إلى مستشفى رويال جوينت في نيوبورت ، حيث توفي بعد يومين على الرغم من أفضل محاولات المسعفين لإنقاذه.

christian dogma






christian dogma


1 / 2

christian dogma



christian dogma


معلومات
نقلا عن صدي البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play