موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضى منصور لا نبحث عن دعم والزمالك غني بموارده

منذ 4 اسابيع
September 20, 2020, 8:26 pm
بلغ

مرتضى منصور لا نبحث عن دعم والزمالك غني بموارده
أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، ان ما يتردد عن بحث الزمالك عن دعم خارجى عار تماما من الصحة، وأشار رئيس الزمالك ان النادى غنى بموارده ولديه اكتفاء ذاتى وفائض فى الميزانية.





وقال منصور، «ما يتردد على دعم الزمالك من تركى ال الشيخ، كان سببه تنازل القلعة البيضاء عن المطالبة بالشرط الجزائى في عقد عبد الله السعيد، والمقدر بـ 100 مليون دولار، بالإضافة إلى تعاقد بيراميدز مع لاعبين من الفريق وهم أحمد الشناوى بمبلغ 60 مليون جنيه، وعلى جبر بمبلغ 45 مليون جنيه، وأحمد توفيق بـ 15 مليون جنيه، وفى مقابل كل ذلك دعم تركى ال الشيخ الزمالك بكريستيان جروس وفرجانى ساسى وحمدى النقاز، وكان الزمالك يدفع راتب ساسى والنقاز، وهى في النهاية كانت في إطار المصالح المتبادلة»

نقلا عن المصرى اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play