موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هاشتاج ليلة_سقوط_الخونة يتصدر تويتر مصر

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 9:01 pm
بلغ



قال الإعلامي أحمد موسى، إن هاشتاج #ليلة_سقوط_ الخونة، يتصدر الآن على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، مطالبا المواطنين بالتفاعل مع الهاشتاج ليظل متصدرا فوق أي هاشتاج آخر.





وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الإخوان في الداخل والخارج كلاب «بيهوهوا»، والشعب اليوم لقنهم درسًا جديدًا، ووضعهم تحت أقدامه.


ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الشعب المصري العظيم يسقط الدعوات التخريبية للمتآمرين الخونة في قطر وتركيا ولا يستجيب لهم.

ووجه أحمد موسى، التحية لمواطن أحرج الخونة في مداخلة هاتفية مع أحد إعلاميهم، وقال المتصل الوطني للإخواني على الهواء« انتو مش هتنزلوا مصر تاني لأنكم كلاب».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play