موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​شاهد حقيقه تنبؤات راهب ماروني عن لبنان تثير الجدل

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 9:03 pm
بلغ

كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال 

اثار الأب أنطونيوس طربيه، الراهب المارونيّ المريميّ جدلا واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعيّ في الأيّام الأخيرة ، حيث ظهرت كلمات منسوبة إليه، فيها نوع عرفت ب “التنبُّؤات” عن لبنان و قد تجد نظرة تحريضيّة خطيرة بحسب ما قال نشطاء 





و اكدّ الرئاسة العامّة للرهبانيّة ، أنّ هذه الصور وما يشابهها لا تصدر عن الرهبانيّة إطلاقًا والكلمات الّتي فيها هي غير صحيحة البتّة بل هي تشكّل افتراءً وتحريضًا وتسييسًا آنيًّا، لزرع البلبلة في نفوس المؤمنين.

  و أوضح ، إنّ كلّ مَن هو وراء هذه المزاعم المنتشرة تضلل و تشتت المؤمنين ، و  سيتحمّل مسؤوليّة ما صدر عنه، مع احتفاظ الرهبانيّة بحقّها في ملاحقته قانونيًّا.

و تدعو الرهبانيّة إلى عدم مشاركة هذه الصور المضلِّلة، و الكف عن الجدل السائد ،  وتطلب من جميع محبّي الأب أنطونيوس طربيه ومَن شاهد هذه الصور أن يصلّوا إلى الله لأجل إعلان قداسته، والتضرُّع الحار لأجل نهوض لبنان من محنته الكبيرة بشفاعة العذراء مريم وجميع قدّيسي لبنان، مع التأكيد على وقوف الرهبانيّة، روحيًّا ومعنويًّا واجتماعيًّا، إلى جانب كلّ لبنانيّ أصيل يريد خير الوطن وسيادته وازدهاره.
إقرأ أيضاً صلاة حماية كان الأب الناسك أنطونيوس طربيه ينصح زواره بتلاوتها .




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play