موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد سبب تأخير انتقال بلايلي للأهلي .. 48 مليون جنيه راتب سنوي

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 9:53 pm
بلغ

شاهد سبب تأخير انتقال بلايلي للأهلي 48 مليون جنيه راتب سنوي
اقترب الدولي الجزائري يوسف بلايلي لاعب نادي أهلي جدة السعودي من الانتقال لصفوف نادي الأهلي المصري خلال الفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد استقرار الإدارة على رحيله بنهاية الموسم الجاري بعد الأزمة الأخيرة.
وقال مصدر داخل أهلي جدة لـ"الوطن سبورت": "مسئولو النادي الأهلي اتفقوا معنا بشكل كبير على صفقة انتقال يوسف البلايلي، والصفقة بنسبة 90% تمت للأحمر، وكانت هناك أندية مصرية أخرى دخلت في صراع التعاقد مع اللاعب".
وأضاف: "راتب اللاعب هو العائق في الوقت الحالي من أجل الإعلان عن الصفقة بشكل نهائي، وخاصة أن يوسف بلايلي يحصل على 3 ملايين دولار أي ما يعادل مبلغ 48 مليون جنيه مصري، وهو السبب الرئيسي في الوقت الحالي لتأخير الإعلان عن انتقال اللاعب لصفوف الأهلي المصري بشكل نهائي".
وواصل: "النادي استقر بشكل كبيرعلى رحيل يوسف بلايلي، بعد استبعاده من قبل فلادان ميلويفيتش المدرب الصربي لفريق أهلي جدة من قائمة الفريق، وإبلاغ النادي بعدم الحاجة لخدماته، خلال منافسات الموسم المقبل، إضافة إلى استبعاده قائمة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا".





christian dogma


عبدالحفيظ يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع بلايلي وبانون 
وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث عن تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع المغربي بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي والجزائري يوسف البلايلي صانع ألعاب فريق أهلي جدة السعودي، تمهيدًا للظفر بخدماتهم الفنية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال "عبدالحفيظ"، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية الأهلي: "الأهلي حتى الآن لم يعلن التعاقد مع أي لاعب، يبقى الأمور ما زالت في مرحلة التفاوض، ولا يوجد أي شيء رسمي".
وأكمل: "الموسم لم ينته بعد، فهناك بطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك لن نتحدث عن أي صفقات، حتى لا يتم تشتيت تركيز اللاعبين الموجودين بالفريق".

نقلا عن الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play