موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بحلول نهاية 2021 الولايات المتحدة ستعود إلى طبيعتها

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 11:41 pm
بلغ

 بحلول نهاية 2021  الولايات المتحدة ستعود إلى طبيعتها 
أعرب بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت عن تفاؤله بأن الوباء لن يستمر إلى أجل غير مسمى ويتوقع أن تعود الولايات المتحدة إلى طبيعتها  بحلول نهاية عام 2021.


وقال الملياردير، المحسن منذ فترة طويلة في قضايا الرعاية الصحية العالمية والفقر، لمضيف قناة "فوكس نيوز" كريس والاس في مقابلة بثت يوم الأحد: إذا جاءت الموافقة على اللقاح بحلول أوائل العام المقبل كما أتوقع، فعندئذ بحلول الصيف المقبل، ستبدأ الولايات المتحدة العودة إلى طبيعتها وبحلول نهاية العام يمكن أن تكون أنشطتنا طبيعية إلى حد ما.







واقتربت أمريكا يوم الأحد من 200 ألف حالة وفاة بسبب فيروس كورونا مع توقع جامعة واشنطن أن عدد الوفيات سيتضاعف تقريبًا بحلول يناير. ويستمر الفيروس في الانتشار ولا يوجد لقاح معتمد حاليًا.


ولكن "جيتس" أضاف: "كما تعلمون، الحمد لله كانت هناك تكنولوجيا لقاح جيدة، وأن الشركات تضع أفضل موظفيها فيها؛ لهذا السبب أنا متفائل بأن هذا لن يستمر إلى أجل غير مسمى".

نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play