موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضى منصور رفضنا طلب جروس بقيادة الزمالك لمدة شهرين

منذ 1 شهر
September 21, 2020, 3:43 am
بلغ

قدم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك العزاء لأسرة الطفل أدهم الكيكي الذي حلت ذكرى رحيله أمس.
وأضاف منصور في تصريحات إعلامية اليوم: "حصلنا على حكم نهائي بقيمة 8 ملايين جنيه على أحمد الشناوي والتهديد بإيقافه لأجل غير مسمى".
وقال رئيس الزمالك: " أناشد سالم الشمسي مالك نادي بيراميدز دفع الملايين الثمانية لحل أزمة أحمد الشناوي لأنه لن يلمس كرة القدم حال عدم دفعه المبلغ للزمالك".





وواصل مرتضى منصور أن مصر والشعب المصري صفع الجماعات الإرهابية اليوم بتأكيده على دعمه للقيادة السياسية وأن ما حدث اليوم انتصار ودرس قاس لجماعة الإخوان. 
وواصل: "نبحث عن مدرب يستمر معنا لأطول فترة ممكنة لذلك رفضنا تولي جروس المسئولية شهرين، وهناك مدرب جديد ينقصه الاتفاق مع مساعديه لكنه وافق على قيادة الزمالك، كما نمتلك خططا ومدربين احتياطيين بعدد كبير ليسوا أقل من الرئيسي. 

نقلا عن البوابة نيوز

الله  محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play