موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور مربية الاميرة ديانا تكشف أسرارا عن طفولتها

منذ 1 شهر
September 21, 2020, 4:34 am
بلغ

بالصور مربية الاميرة ديانا تكشف أسرارا عن طفولتها   
"وردة إنجليزية مبهجة" كان هذا هو الوصف الذي وصفت به مساعدة الأميرة ديانا في طفولتها، فقد كانت تتمتع بروح طفولية مبهجة يحفوها الخجل الشديد إلى أن تمنحها الأمان والثقة.

كانت ماري كلارك تبلغ من العمر 21 عامًا عندما بدأت العمل مع عائلة سبنسر في منزلهم في نورفولك بارك هاوس في عام 1971.

وقالت إن ديانا كانت "طفلة جميلة ، وردة إنجليزية حقيقية ذات خدود وردية" ، وقالت إنها كانت لديها "تلك النظرة المتدنية التي يعرفها الجميع" ، حسبما ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس.

وأضافت: "لقد أخبرني موظفو المنزل الآخرون ببعض الحيل المؤذية التي كانت ستفعلها، لذلك كان لدي القليل من الخوف، لكن لم يحدث على شيء من هذا القبيل مع ديانا.
اقرأ ايضًا: 
حادث مأساوي "زحليقة" تنهي حياة طفل خنقا في نيوزيلندا
بعد اختطاف دام 38 عاما طفل صيني يعود شابا لأحضان والديه في الـ 40

وتكمل"كلارك":"لقد وجدتها خجولة في البداية ، ولكن سرعان ما كانت تشعر بالدفء تجاهك بمجرد منحها الثقة"، وكشفت عن حب أميرة القلوب للحيوانات الأليفة والخروج في الهواء الطلق.






كانت طفولتها سعيدة للغاية وكانت تستمتع برفقة أصدقائها، أما  عن رياضتها فكانت سباحة ماهرة، وفق ما تحدثت به مربيتها "كلارك".




christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma


الله محبة
صدى البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play