موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو كيف قفزت مصر من المركز 118 إلى 28 فى جودة الطرق؟

منذ 4 اسابيع
September 21, 2020, 6:02 am
بلغ

بالفيديوكيف قفزت مصر من المركز 118 إلى 28 فى جودة الطرق؟
تحقق وزارة النقل تطورًا يومًا بعد يوم في قطاعات الطرق والمواصلات والسكك الحديدية ومترو الأنفاق، وهو الأمر الذي قفز بالدولة المصرية من المركز 118 إلى المركز 28 فى جودة الطرق، في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتقوم وزارة النقل أسبوعيًا بتطوير أو إنشاء 25 كيلومتر طرق، فيما وصلت إلى إنشاء ورفع كفاءة 8 آلاف كيلو متر خلال آخر 6 سنوات.






وفي كل أسبوع ونصف تقوم وزارة النقل ببناء كوبرى أو نفق جديد، وفي آخر 6 سنوات تم إنشاء 248 كوبرى ونفق؛ لتسهيل حياة المواطنين.

وعلى مستوى قطاع مترو الأنفاق، تم خلال الـ6 سنوات الأخيرة بتركيب 850 بوابة إلكترونية و100 ماكينة تذاكر بالمحطات، وذلك بواقع 3 بوابات إلكترونية وماكينات تذاكر جديدة كل أسبوع، وقريبًا يتحقق وعد الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير وتغيير شامل بمنظومة السكة الحديد.
الله محبة
نقلا عن الدستور




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play