موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور إشادة دولية وأجنبية بأداء الاقتصاد المصرى

منذ 2 شهر
September 21, 2020, 8:27 am
بلغ

ذكرت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن الاقتصاد المصري حظى بإشادة عدد من المؤسسات الأجنبية والدولية إبان جائحة كورونا، حيث أبقت وكالة موديز على نظرتها الإيجابية لملف مصر الائتماني نتيجة المستويات النسبية المنخفضة للدين الحكومي الخارجي المقوم بالعملة الأجنبية، وتراجع معدل التضخم مدفوعًا بسياسات نقدية فاعلة ساهمت في تمهيد الطريق لخفض سعر الفائدة، ومن ثم المساعدة في تقليل تكاليف الاقتراض الحكومي المحلي بشكل تدريجي.

كما تطرقت الوزارة، وفقًا لإنفوجراف صادر عنها، إلى إشادة وكالة موديز بنجاح مصر في بناء مخزون وفير من احتياطي النقد الأجنبي، يكفي لتغطية التزاماتها الخارجية لمدة 3 أعوام مقبلة.

وأشارت الوزارة إلى تقرير مؤسسة جولد مان ساكس الأمريكية، إحدى أكبر المؤسسات المالية العالمية، الذي أكد أن اقتصاد مصر لا يزال قويًا وراسخًا، وينمو بشكل حقيقى يجعلها الأقوى بين الأسواق الناشئة.






christian dogma


christian dogma


christian dogma


الدستور


الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play