موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تراجع جديد فى اسعار الذهب فى الاسواق اليوم الاثنين 21-9-2020

منذ 2 شهر
September 21, 2020, 11:33 am
بلغ

تراجع جديد فى اسعار الذهب فى الاسواق اليوم الاثنين 21-9-2020

تراجع طفيف للذهب فى مصر وعيار21 يسجل 850 جنيها للجرام


تراجعت أسعار الذهب مستهل تعاملات الأسبوع اليوم الاثنين، بشكل طفيف بقيمة جنيه واحد فقط ليسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولا في مصر ما قيمته 850 جنيها للجرام، مع توقعات بهبوط بقيمة 3 جنيهات عند فتح التداول على الذهب.
أسعار الذهب اليوم:





عيار 18 : 728.5 جنيه.
عيار 21 : 850 جنيها.
عيار 24 : 971.5 جنيه.
الجنيه الذهب : 6840 جنيها.
أوقية الذهب 1948 دولار.
 
أبقت الصين على سعر الإقراض الرئيسي للشركات والأفراد دون تغيير للشهر الخامس على التوالي في سبتمبر اليوم الاثنين، كما كان متوقعا، ولم يتغير سعر الاقراض الرئيسي لأجل عام عن 3.85 %، وظل السعر لأجل خمس سنوات عند 4.65%.
 
معظم القروض الجديدة والحالية تستند إلى سعر الإقراض الرئيسي، ويؤثر سعر الخمسة أعوام على أسعار الرهن العقاري، جاء القرار بعدما أبقي بنك الشعب الصيني على سعر تسهيلات الإقراض متوسطة الأجل دون تغيير للشهر الخامس على التوالي أيضا.
 
وتسهيلات الإقراض متوسطة الأجل من الأدوات الأساسية لبنك الشعب الصيني لإدارة السيولة بالنظام المصرفي في المدى الطويل وهي بمنزلة مؤشر إرشادي لسعر الإقراض الرئيسي.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play