موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهده في وضع مخل مع أمه.. قرار جديد للنيابة بشأن المتهم بقتل صديق

منذ 1 شهر
September 21, 2020, 1:41 pm
بلغ
صورة أرشيفية

أصدرت النيابة العامة في محافظة المنيا، اليوم الاثنين قرارًا بشأن طالب، على خلفية اتهامه بقتل موظف طعنًا بسكين، بعد أن شاهده في وضع مُخِلّ مع والدته، عقب عودته من عمله بالقاهرة إلى منزله بمركز العدوة.
وأمرت النيابة العامة بتجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات في الواقعة.





كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة العدوة، بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بمقتل موظف على يد طالب.
جرى تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة الرائد محمد صلاح رئيس مباحث مركز العدوة، وتحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، لفحص البلاغ، وتبيّن مقتل "م.ن" 49 سنة موظف، على يد "م.ح" 22 سنة طالب جامعي ويعمل بالقاهرة.
تبين أن الطالب كان يعمل بالقاهرة منذ 5 سنوات بعد وفاة والده، وعقب عودته إلى منزله فوجئ بصديق والده في وضع مخل مع والدته، فأسرع إلى المطبخ وأمسك سكينًا وطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة في القلب، أودت بحياته على الفور.
حُرر محضرًا بالواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتولت النيابة التحقيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play