موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إيبارشية اليونان وقبرص تطلب من الأقباط دعمها ماديا

منذ 1 شهر
September 21, 2020, 2:49 pm
بلغ

ناشدت ايبارشية اليونان وقبرص تحت رعاية الأنبا بافلوس الشعب القبطي الارثوذكس، بالايبارشية دعم الكنائس ماديا بايصالات رسمية، وقالت إيبارشية اليونان وقبرص للأقباط الأرثوذكس، في بيان رسمي للأب يسطس برناباو، صدر عبر الصفحة الرسمية للإيبارشية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الكنيسة في ظل الظروف الراهنة تحتاج دعمكم المادي، لكل من يرغب في أخذ البركة لأننا لا نعطي، ولكننا نأخذ من يد الله، وكل من يريد نوال بركة العطاء التواصل معي وأنا أرتب كيفية أخذ البركة منه بإيصال رسمي من الكنيسة.

وتابع البيان:" ولا يوجد تبرع بدون إيصال، الرجاء من الشعب القبطي مساندة الأم الحقيقية التي تخدمنا جميعا بنوال بركة العطاء، لأنه ليس من اللائق لهذا الشعب العظيم شعب اليونان أن يتبرع في كل مكان ويترك الكنيسة الأم التي تخدمه وتصلي من أجله محتاجة، الله يفرح قلوبكم جميعا وأنا أثق في محبة وعطاء هذا الشعب، الرب مع جميعكم".

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play