موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد حكم جديد اليوم بحبس سما المصرى تعرف على مجموع سنينها بالسجن

منذ 2 شهر
September 21, 2020, 6:38 pm
بلغ

قضت محكمة الجنح الاقتصادية، بمعاقبة الراقصة الاستعراضية سما المصري لمدة 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه مصري؛ وذلك في اتهامها بالتحريض على الفسق في قضية ثانية حملت رقم 979 لسنة 2020، والتي تضم 5 فيديوهات مخلة.
وشهدت الجلسة حضور سما بالزي الأبيض حيث أمسكت بمصحف وسجادة صلاة داخل قفص الاتهام، وأنكرت التهم المسندة إليها، قائلة: "معملتش حاجة ومظلومة ومنشرتش فيديوهات، هما فالولي إنتي قضية رأى عام ولازم يحصل معاكي كده".
يذكر أن محكمة الجنح الاقتصادية قضت في القضية الأولى في 27 يونيو الماضي، بحبس سما المصري 3 سنوات بتهم عديدة أبرزها الاخلال بقيم المجتمع، وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة 3 سنوات، وهو الحكم الذي خففته محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، للحبس عامين.





وأسندت النيابة للمتهمة في هذه القضية الثانية المدانة فيها تهم التحريض على الفسق والفجور، من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعى، بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء، والتحريض على نشر وبث مقاطع خادشة للحياء.
وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية، وشهرتها سما المصري فيما نسب إليها من اتهامات.

نقلا عن الشروق

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play