موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديوابرام جسدت بطولة فيلم لم يحقق إيرادات في السينما

منذ 1 شهر
September 21, 2020, 8:51 pm
بلغ

كشف الفنان إبرام سمير، نجم مسرح مصر، أنه تم إسناد دور في فيلم من بطولته مع مجموعة من الشباب، ولم يحقق أية إيرادات في السينما، معقبًا: "لكني أحب هذه التجربة جدًا رغم أن الفيلم كان فى منافسة مع فيلم الجوكر في شهر أكتوبر العام الماضي".
وأضاف "سمير"، خلال لقائه مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن مسرح مصر متوقف نهائيًا ولكن الفنان أشرف عبد الباقى مواصل المسرح بشكل عام ولن يتوقف ولكن بأشكال ثانية وتطورات أخرى.
وتابع: "مسرحية الفنان أشرف عبد الباقي الأخيرة "جريمة في المعادي" عمل فني متكامل ومسرحية ممتازة وتُعد مسرحية مختلفة عن مسرحيات مسرح مصر تمامًا لأنها تقدم فكرة لها مقدمة ووسط ونهاية وتُعد من المسرحيات المهمة جدًا في حياة الفنان أشرف عبد الباقي.





https://youtu.be/_zfannpMNuk

نقلا عن الشروق

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play