موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة تدهور الحالة الصحيه للفنان سمير غانم

منذ 4 شهر
September 21, 2020, 9:06 pm
بلغ

سخر الفنان سمير غانم، من انتشار شائعات تؤكد تدهور حالته الصحية، مؤكدا أنه بخير ولا يعاني من أي أمراض، ويتواجد حاليا بمنزله وسط أسرته، موجها الشكر لكل من حاول الاتصال به في الساعات الماضية.

christian dogma





سمير غانم خضع لفحوصات طبية روتينية
سمير غانم ابدى دهشته من استغلال خضوعه لفحص طبي دوري لم يستغرق إلا دقائق معدودة، لإطلاق شائعة تدهور حالته الصحية، وأكد في اتصال خاص مع سيدتي، أن حالته الصحية "زي الفل"، مشيرا إلى بدء التحضيرات لإعادة عرض مسرحيته الأخيرة " لما الزهر يلعب" تمهيدا لتصويرها، مؤكدا أنه توقف عن ممارسة نشاطه الفني بسبب انتشار فيروس كورونا.
 
وتابع قائلا: في ناس محترفة تعمل إشاعات عن النجوم الكبار في السن وبقول لهم ربنا يهديكم، بينما أكدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز خضوعه مساء أمس لفحوصات طبية روتينية.

هذا الخبر منقول من : مجلة سيدتى




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play