موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يهدد بهلاك الأحياء ..إعصار مدمر يضرب الولايات المتحدة

منذ 1 شهر
September 22, 2020, 12:03 am
بلغ



 
من المقرر أن تخضع منطقة ساحل الخليج الأمريكي التي ضربها الإعصار لجولة أخرى من العراك مع الطبيعة الأسبوع الجاري، حيث تقترب العاصفة الاستوائية "بيتا" من الساحل الجنوبي للولايات المتحدة وتجلب معها ظروفًا جوية "تهدد الحياة".

ذكر المركز الوطني الأمريكي للأعاصير (NHC) في آخر تحديث له أن العاصفة تقع على بعد حوالي 45 ميلًا جنوب شرق بورت أوكونور، تكساس، وأنها وصلت إلى سرعة رياح قصوى تبلغ 45 ميلًا في الساعة. في الوقت الحاضر ، وتتحرك العاصفة الاستوائية بسرعة 7 ميل في الساعة في اتجاه الغرب والشمال الغربي.

اقرأ أيضا 





بسبب تيك توك الصين تخطط للانتقام من ترامب وتدمير أمريكا

ويتوقع خبراء الأرصاد بقاء بيتا على طول ساحل تكساس، لكنها ستشهد في النهاية "انخفاضًا في الحركة الأمامية وتحولًا حادًا نحو الشمال والشمال الشرقي". 

ويشير تتبع العاصفة إلى أن بيتا "من المحتمل أن تتحرك إلى الداخل" بحلول وقت متأخر من يوم الاثنين أو في وقت مبكر من يوم الثلاثاء.

ومن المتوقع أن تمتد رياح العاصفة الاستوائية في بيتا لمسافة تصل إلى 175 ميلًا من مركز العاصفة، ومن المتوقع أن يتسبب حدث الطقس القوي في حدوث عاصفة تتراوح بين 1 و 4 أقدام وجلب ما يصل إلى 10 بوصات من الأمطار على طول ساحل الخليج الأمريكي. 

وفي بعض المناطق المعزولة، قد يرى السكان ما يزيد عن 15 بوصة من الأمطار.
الله محبه
نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play