موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فى تسجيل صوتي أحمد الفيشاوي لمحمد رمضان مش هقبل اعتذارك

منذ 1 شهر
September 22, 2020, 12:26 am
بلغ

رد الفنان أحمد الفيشاوي على الرسالة التي وجهها الفنان محمد رمضان له من خلال برومو أغنية "الدبابة" الذي طرحه مؤخرا، ويظهر فيه رمضان بداخل دبابة يغني "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".
وقال أحمد الفيشاوي في تصريح لبرنامج ET بالعربي إنه يتواجد حاليا في الإستوديو لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيته "نمبر 2" تمهيدا لطرحها خلال الفترة المقبلة، قائلا: تعليقي على اللي قاله محمد رمضان أنا مش هقبل اعتذارك".
ومنذ ساعات، طرح محمد رمضان عبر حسابه على Instagram، مقطع من أغنيته الجديدة وهو يستقل دبابة وعلق عليها "قريبا الدبابة".





من ناحية آخرى يشارك الفيشاوي في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.
يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.
على صعيد آخر كان محمد رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي.
وكشف أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر المقبل لأنه العمل سيحتاج الكثير من المجهود ليطلع بالشكل الجيد المطلوب.
مصحف وسجادة صلاة في يد سما المصري أثناء جلسة محاكمتها في الفيديوهات المخلة!

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play