موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سني مش صغير بس ربنا مديني قوة..رد جديد من سمير غانم علي خبر مرضه

منذ 3 شهر
September 22, 2020, 12:27 am
بلغ

أكد الفنان سمير غانم، أن أكبر ثروة لدى أي فنان؛ هي حب الناس له، وأنا حريص بشدة عليهم، مؤكدا أنه لا يحبذ الرد على الشائعات التى تقول أنه مريض بشدة وعلى وشك الموت.

وأضاف غانم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة عبر القناة الأولى، أنه ينزعج بشدة من الأخبار التى تتناول حالته الصحية، كونها تسبب إزعاجا لمعجبيه، مشيرًا إلى أنه بصحة جيدة.






وأكمل الفنان سمير غانم: لا أرد على أي من الشائعات مؤكدا أن  وزوجتى دلال عبد العزيز تتلقى العديد من  المكالمات عندما تنشر هذه الأخبار لكن من يسألنى "أقوله ده حمل كاذب".

واستطرد غانم "حب الناس ليا نعمة كبيرة عليا"، مضيفا "أنا لو رحت أخلع ضرسي وواحد شافنى؛ يعمل خبر ويقول ده راح يخلع رقبته الحمد الله سِنِّي مش صغير؛ بس ربنا مدينى قوة".
الله محبه 
نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play