موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رايحين عجهنم يتصدر تويتر في لبنان .. بالفيديو رد صادم من عون

منذ 1 شهر
September 22, 2020, 12:46 am
بلغ

رد صادم من الرئيس اللبناني ميشال عون بعد إعلانه تعثر تقديم الحكومة الجديدة، تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج
#رايحين_عجهنم"، عقب مؤتمر صحفي ِ اليوم الاثنين للرئيس اللبناني ميشال عون، اقتباسا من تصريح له حذر فيه من الفشل في الاتفاق حول تشكيل الحكومة.
ميشال عون يبحث مع ماكرون مساعي تشكيل الحكومة الجديدة في لبنان





christian dogma


 
وردا على سؤال من الصحفيين في المؤتمر عن إلى أين يتجه لبنان إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بين القوى السياسية اللبنانية حول تشكيل الحكومة، رد عون قائلا: "طبعا على جهنم".
ودعا عون في المؤتمر إلى "إلغاء التوزيع الطائفي للوزارات السيادية"، قائلا: "بينما نلمس عقم النظام الطوائفي الذي نتخبط به والأزمات المتلاحقة التي يتسبب بها، وبينما استشعرنا ضرورة وضع رؤية حديثة لشكل جديد في الحكم يقوم على مدنية الدولة، اقترح القيام بأول خطوة في هذا الاتجاه عبر إلغاء التوزيع الطائفي للوزارات التي سميت بالسيادية".
وتمثل الأزمة، التي تفاقمت بانفجار مدمر يوم الرابع من أغسطس في مرفأ بيروت، أسوأ تهديد لاستقرار لبنان منذ الحرب الأهلية التي دارت
 

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play