موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سقوط إحدى ألعاب الملاهى بمطروح ادي الي سقوط مصابين شاهد التفاصيل

منذ 1 شهر
September 22, 2020, 7:26 am
بلغ

سقوط إحدى ألعاب الملاهى بمطروح  ادي الي لسقوط مصابين شاهد التفاصيل

شهدت محافظة مطروح، منذ قليل، إصابة 9 أشخاص، من بينهم 5 أطفال، وذلك إثر سقوط إحدى الألعاب في ملاهي منطقة البوسيت، وتم نقلهم إلى مستشفى مطروح العام لتلقي العلاج.

وحصلت "الدستور" على أسماء المصابين وهم "أمل صلاح الدين عاشور 52 سنة من الإسكندرية، أحمد أشرف مصطفى 10 سنوات من الإسكندرية، مريم جرجس ظاهر 15 سنة من الجيزة، نادين محمد السيد 10 سنوات من الإسكندرية، نادية حسنى حسن 39 سنة من الإسكندرية، نرمين حسني حسن 35 سنة من الإسكندرية، يوسف محمد السيد 10 سنوات من الإسكندرية، يوسف جرجس ظاهر 11 سنة من الجيزة، محمد أشرف عبد الله 23 سنة من القاهرة".






وقال مصدر طبي، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إن مستشفى مطروح العام استقبل 11 مصابًا وجميعهم مصابون باشتباه كسر بالعمود الفقري، وذلك نتيجة الهبوط المفاجئ بلعبة الصاروخ في ملاهي البوسيت بكورنيش مطروح، مؤكدا أنه لا توجد وفيات.

وأوضح الدكتور محمد أحمد سعدية، مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية بمطروح، أنه تم الدفع بـ6 سيارات إسعاف وتم نقل المصابين إلى مستسفى مطروح العام لتلقي العلاج.
الله محبة
الدستور
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play