موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رجل ستيني فقد 10 كيلو من وزنه في 5 ساعات والطريقة مفاجأة

منذ 1 شهر
September 22, 2020, 10:35 am
بلغ

يبذل الكثير من الأشخاص جهدا كبيرا، وقد يستغرق وقت طويلا، لخسارة القليل من الكيلو جرامات للحصول على جسم رشيق، ولكن باهاما إيجوبوف، حقق معادلة صعبة ونادرة الحدوث بفقدان ما يقارب الـ10 كيلو جرامات خلال 5 ساعات فقط، قضاها في الركض المتواصل.
ونجح "إيجوبوف" صاحب الـ66 عاما، في الركض المتواصل لمدة 5 ساعات، فقد خلالها 9.3 كيلوجرامات من وزنه، حيث كان الرجل يزن قبل ركضه 88 كيلو جراما، فيما تم إرسال إنجازه إلى "جينيس" من أجل تسجيله كرقم قياسي في الموسوعة العالمية، بحسب "سكاي نيوز".





christian dogma


وأوضحت وزارة الرياضة في جمهورية داغستان التابعة للاتحاد الروسي، أن "أيجوبوف"، خضع لفحص طبي بعد انتهاء الساعات الخمس، حيث قاس الأطباء ضغط الدم والعلامات الحيوية الأخرى، ووجدوا أنها طبيعية.
وحظي الرجل بتكريم من الحكومة المحلية في داغستان، حيث تم منحه شهادة بعد تحقيق رقم قياسي جديد في مجال فقدان الوزن.
وجدير بالذكر أن أيجوبوف، هو طبيب أسنان، وكان بطلا رياضيا سابقا في ألعاب القوى، وحصد ألقابا محلية ودولية.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play