موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القصة الكاملة لأزمة رمضان والفيشاوي آخرك معايا صورة

منذ 3 اسابيع
September 22, 2020, 12:52 pm
بلغ

اشتعلت الأزمة بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي خلال الساعات الماضية بعد أن أطلق رمضان أغنية بعنوان "يا حبيبي" يسخر فيها من الفيشاوي بذكر اسمه. بداية الأزمة كانت من الفنان أحمد الفيشاوي منذ أيام حين ما صرح لـ"الوطن"، بأنه يُقدم أغنية "نمبر 2" بشكل كوميدي، مضيفاً: "أصل فن الراب قائم على سخرية أحد مطربيه من آخر أو توجيه شتيمة له أو التقليل منه، وهو ما نسميه في مهنتنا لعبة الراب، ولكن أغنيتي لا تتضمن أي شتيمة لرمضان أو إساءة إليه". وأوضح أنه يستعد لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، حيث سيتولى إخراجه في أولى تجاربه الإخراجية. وكان رد رمضان عليه خلال حواره في برنامج "The insider"، إنَّه لا أحد يمكنه السخرية من لقب "نمبر وان"، لأنه حلم الجميع. وتابع: "محدش يقدر يتريق على نمبر وان، ده حلم كل إنسان في العالم، أي شخص يتمنى إنه يكون نمبر وان في كل مجال". أما المفاجأة اليوم فكانت مع طرح رمضان برومو جزء أغنيته الجديدة "يا حبيبي" والتى سخر فيها من الفيشاوي قائلا: "رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة". فرد عليه الفيشاوي في تصريح لـ"الوطن": "أنا مش قابل اعتذاره بس كده". وكان رمضان قد طرح أغنية "نمبر وان" بطريقة الفيديو كليب في يونيو 2018 عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، وأخرجها حسام الحسيني، وقد تجاوز عدد مشاهديها حاجز الـ 158 مليون مشاهدة.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play