موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد تكشف عن سبب عدم الشعور بانخفاض درجات الحرارة

منذ 1 شهر
September 22, 2020, 1:20 pm
بلغ

الأرصاد تكشف عن سبب عدم الشعور بانخفاض درجات الحرارة


قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بالهيئة القومية للارصاد، إن الرطوبة بدأت تقل تدريجيا وبدأت تظهر سحب في سماء الجمهورية منذ صباح اليوم، وهي نتيجة سحب كميات كبيرة من الرطوبة الموجودة على سطح الأرض.






وتابع الدكتور محمود شاهين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحنا مصري"، المذاع على التلفزيون المصري، أن معدلات الرطوبة انخفضت من 85% الى 75% 70%، بالاضافة الى تحسن وانخفاض طفيف في درجات الحرارة .

وأوضح ان درجات الحرارة بدأت تعود الى معدلاتها الطبيعية في تلك الفترة فسجلت درجة الحرارة على القاهرة اليوم 34 درجة، لافتا الى اننا لن نتأثر بانخفاض درجات الحرارة لعدم شعورنا بالكتل الهوائية مع بداية فصل الخريف.

وتابع قائلا: "الارض لسة مبردتش" منوها ان هذا السبب الذي يجعلنا لا نشعر حتى الان بالانخفاض الشديد في درجة الحرارة، مضيفا ان فترة فصل الخريف هو 3 شهور جغرافيا وفلكيا ويتسم بالاعتدال في درجات الحرارة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play