موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة هامة من النجم محمد صلاح لـ زعماء العالم بشأن تعليم اللاجئين

منذ 1 شهر
September 22, 2020, 8:33 pm
بلغ

رسالة هامة من النجم محمد صلاح لـ زعماء العالم بشأن تعليم اللاجئين
وجه النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى زعماء دول العالم بمقر الأمم المتحدة اليوم، الثلاثاء، بشأن ضرورة الاهتمام بتعليم اللاجئين.


كان الأمم المتحدة اختارت محمد صلاح مؤخرا سفيرا لبرنامج تعليم اللاجئين في محتلف دول العالم.

وقال محمد صلاح خلال كلمته بالأمم المتحدة:" دعونا نتأكد من أن جميع الأطفال بما فيهم اللاجئون يمكنهم الذهاب إلى المداس وتحقيق أحلامهم".





وتابع:" لقد عانى الاطفال اللاجئون الامرين، ولكنهم ما زالو يتحلون بالقوة  بشكل مذهل من أجل تحقيق أحلامهم حالهم كحال كل الأطفال.

وواصل:"سمعت  من 4 طلاب يدعون " باسيفيك -  لويل - سلامة  - فاتنة"  وهم يمثلون ملايين الشباب الذي يعيشون في مخيمات اللاجئين في أفريقيا".

واستطرد:"لقد ألهمني هولاء الشباب الأربعة وبثوا الأمل في نفسي، لقد شاركونا أحلامهم المستقبلية وتحدثوا معي عن أهمية التعليم بالنسبة لهم".

وأشار:" أدى حصولهم على سبل التكنولوجيا والإنترنت إلى إحداث تغيير في فصولهم الدارسية، وأريد أن أضمن حصول الأطفال الآخرين في مخيمات اللاجئين على نفس الفرص، خاصة أننا نواجه الآن فيروس كورونا، والتعليم هو كل شيئ بالنسبة للأطفال اللاجئين ولا يجب إهماله".
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play