موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد فضيحة اغتصابه ..تسجيلات صوتية لفضائح جنسية فى بيت محمد على

منذ 3 اسابيع
September 22, 2020, 9:40 pm
بلغ

christian dogma


الآن تتجدد فضائح أسرة محمد على التى لا تنتهي، حسبما نشر موقع «العربي الحديث» تسجيلات صوتية تكشف عن فضيحة أخلاقية تخص ابنة محمد على مع أحد الشباب، بجانب فضيحة أخرى لزوجة المقاول الهارب.

وفي رسالة من زوجة محمد على له، طالبته بالتدخل من أجل منع ابنته من الخروج من المنزل دون علمها، وتطالبه بأن يحجز لها تذكرة من أجل أن تسافر إليه.

وطالبت الزوجة في تسجيلها زوجها المقاول بأن يتصل بنجلتهما رحيمة، ويأمرها بألا تخرج من المنزل حتى موعد الامتحانات، لأنها تقوم بسلوكيات مريبة منذ فترة طويلة قد تؤدي إلى هلاكها وهي في سن صغيرة.

christian dogma





وقالت زوجة محمد على فى التسريب: "أنا عايزة يا محمد حل جذري للبنت وتديها قرار أنها متخرجش من البيت لغاية امتحاناتها في 1 يوليو، ومتخرجش للدروس نجحت أو سقطت مش مشكلة".

وأضافت: "بعد إذنك بعد ما تخلص الامتحان تحجزلها تذكرة طيارة وتاخدها عندك، لأني مش هقعد مع البنت اللي ممكن تجيب مصيبة بعد كده بنتك ماشية حرفيا في طريق مصيبة".

وقال موقع العربي الحديث، إن ابنة محمد على على علاقة مع شاب معروف بشرب الخمور، وحملت منه سفاحا، ثم أجهضت نفسها، والأدهى أن زوجة محمد على قد أقامت علاقة مع نفس الشاب.

christian dogma


وكشف أحد المصادر عن أن زوجة محمد على تشكو ابنتها بعد فضيحتها مع الشاب عبدالرحمن ممدوح، صديق رحيمة محمد على، وهو معتاد على شرب الخمور، كما أنها حملت منه سفاحا وقامت بإجهاض نفسها بعلم عبدالرحمن، والأدهى أنه نشأت بعدها علاقة جنسية بين عبدالرحمن وهويدا خليل زوجة محمد على وكانت تزوره فى شقة بالتجمع.

وفي التالي تسجيل صوتي مسرب لابنة محمد علي رحيمة تتحدث مع شقيقتها كنزي قائلة: "خلي أمك تهدى ع نفسها وتبعد عني".
https://youtu.be/ejq8dkLIJEE

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play