موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الزمالك يقهر طنطا بثلاثية يُعزز مركزه في وصافة الدوري

منذ 1 شهر
September 22, 2020, 10:44 pm
بلغ

الزمالك يقهر طنطا بثلاثية يُعزز مركزه في وصافة الدوري
فاز نادي الزمالك على ضيفه طنطا بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الـ29 من الدوري المصري الممتاز.
محمود علاء، كان بطل المباراة بلا منازع بعد تسجيله هدفي اللقاء بعد أن أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول إلا أنه عاد في الشوط الثاني لتسجيل هدفين من رأسية رائعة وركلة جزاء.

وفي الدقيقة 43، ألغت تقنية حكم الفيديو ركلة جزاء أولى للزمالك بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق الأبيض بعد تسديدة لطارق حامد ارتطمت في دفاع طنطا، إلا أن تقنية «فار» ألغت ركلة الجزاء.
 
وفي الدقيقة 49 من زمن الشوط الأول، احتسب حكم اللقاء أحمد العدوي، ركلة جزاء للزمالك بعد أن لمست الكرة يد مدافع طنطا بعد رأسية من مصطفى محمد.
وسدد محمود علاء، ركلة الجزاء على يمين الحارس محمد أشرف الذي تصدى لها بنجاح لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 





وفي الدقيقة 47 من الشوط الثاني، نجح محمود علاء في تسجيل هدف التقدم للفريق الأبيض من رأسية رائعة بعد عرضية من الجانب الأيمن. 
وفي الدقيقة 71، احتسب حكم اللقاء أحمد العدوي، ركلة جزاء للزمالك بعد عرقلة المدافع محمود حمدي الونش من مدافع طنطا داخل منطقة الجزاء.
وسدد محمود علاء، ركلة الجزاء على يمين الحارس محمد أشرف، ليعلن تقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد.
وفي الدقيقة 90، سجل المدافع محمود مسعود هدف تقليص الفارق لطنطا من ركلة ركنية استقبلها مسعود برأسية رائعة إلى داخل شباك الحارس محمد أبو جبل.
 
وفي الدقيقة 96، اختتم إمام عاشور هدف الفريق الأبيض الثالث بعد كرة سريعة لعبها اللاعبين من ركلة حرة مباشرة انفرد على إثرها عاشور بالحارس محمد أشرف وضعها داخل الشباك بنجاح.
 
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى 58 نقطة في وصافة جدول الدوري الممتاز علما بأنه سيتم خصم ثلاث نقاط منه في نهاية الموسم لانسحابه من مواجهة الأهلي، ويحتل طنطا المركز الأخير في الترتيب بـ18 نقطة.

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play