موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المرض الخطير الذي قتل أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبد العزيز

منذ 2 شهر
September 22, 2020, 11:30 pm
بلغ


يعد كل من أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبد العزيز من أشهر الممثلين المصريين في العصر الحالي خاصة فيما يتعلق بالسينما، وقد جمعتهم صداقة وزمالة في مجال التمثيل كما جمعتهم أيضاً نهاية واحدة، حيث اشتركوا ثلاثتهم في مرض واحد قضى على حياتهم. ويبدو أن مرض سرطان الرئة الذي أصيب به هؤلاء الثلاثة قد ارتبط ارتباطاً وثيقاً بتدخينهم السجائر.

لقد تمكن سرطان الرئة من جسد الممثل الراحل أحمد زكي، الذي كان معروفا بشراهة تدخين السجائر، قبل وفاته بمدة قليلة، حيث اكتشف زكي إصابته بهذا المرض في عام 2005، ولم يقتصر الأمر على سرطان الرئة عند زكي لكنه امتد أيضاً إلى فقدان بصره في آخر أيام حياته، وهو الأمر الذي حرص عن يخفيه حتى وفاته عن أقرب الناس إليه حيث كان يرقد حينها في مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر في مصر. وقد توفي أحمد زكي بسرطان الرئة عن عمر يناهز 55 عاماً.






أما عن الممثل الراحل نور الشريف، فقد أصيب بسرطان الرئة قبل وفاته بعام ونصف العام تقريبا، حيث أنه قد توفي في عام 2015، وقد كان الشريف أيضاً معروفاً بكثرة تدخين السجائر، وقد توفي في مستشفى الصفا بالمهندسين عن عمر يناهز 69 عاماً، وقد حرصت أسرته على إخفاء خبر إصابته بذلك المرض عنه لكي لا يتأثر سلبياً من ذلك الخبر.

وبالنسبة للممثل الراحل محمود عبد العزيز، اتصف أيضاً بشراهة تدخينه للسجائر، حتى أصيب بمرض سرطان الرئة أيضاً، وقد قيل أنه كان مهدداً بفقدان بصره أيضاً مثل أحمد زكي، لكن الموت لم يدعه يرى أكثر من السرطان، حيث توفي في عام 2016، في مستشفى الصفا بمنطقة المهندسين في القاهرة، عن عمر يناهز 70 عاماً. وهو نفس المستشفى الذي توفي فيه نور الشريف.


نقلا عن هي 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play