موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو.. مبروك عطية لا يوجد شيء في الإسلام اسمه خيانة زوجية

منذ 1 شهر
September 23, 2020, 5:33 am
بلغ

كتب- مصطفى محمود
استنكر الدكتور مبروك عطية، الأستاذ بجامعة الأزهر، واقعة تبرؤ أب من أبنائه بناء على تحليل DNA، واتهامه لزوجته بالزنا.
 
وقال مبروك عطية خلال حواره  مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "هل يظن أنه عمل خيرا؟ مؤكدا أن عمل فتنة بين الناس خطأ شرعًا، حتى لو كان حقيقيًا.

christian dogma


 
وأردف: "ديننا ليس فيه شك، والزوج المسلم لا





يكون ودني، لا يسلم أذنه لأحد، لأنه لو تتبع الأمر يعني أن لديه استعداد للخسارة".
 
وتابع: "لا توجد خيانة زوجية، وإنما خيانة ربانية، من نهى عن الزنا هو الله، ومن خالف النهي خان الله وليس الزوج، اللي قادر يقبل الآخر بذنبه، واللي مش قادر يسيبه، أما الزنا جريمة صعب إثباتها، ولم
تثبت بالشهود مرة في التاريخ، وإنما ثبتت بالاعتراف".
 
وذكر الشيخ مبروك عطية، أن رجلا ذهب إلى النبي بطفل أسود، وقال إنه ليس ابنه، فسأله النبي إن كان يملك جمالا، وإن كان فيها ألوان مختلف، وعندما سأله عن سبب الاختلاف، أجاب الرجل بأنه عرق، فرد الرسول بأن الطفل أيضا عرق ممتد.
 
وأشار إلى أن الرجل في عهد الرسول عندما كان يريد مفارقة امرأته يقول إنه لا يطيقها ويطلقها، بدون إبداء أسباب، أما النهج الحالي لدى البعض أصبح "يا رايح كثر من الفضايح".

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play