موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دراسه علميه تثبت ان صلاه المسيحيين لها قوه تغير الأشياء

منذ 1 شهر
September 23, 2020, 9:16 am
بلغ

دراسه علميه تثبت ان صلاه المسيحيين لها قوه تغير الأشياء

كتبت لي لي جورج لموقع الحق والضلال








نحن المسيحيون الأرثوذكس مقتنعون بأن الصلاة تغير الأشياء ونصلي دائماً لأننا نؤمن أن الله يسمع صلواتنا ويعمل من أجل سلامتنا وخلاصنا. مثلما صرخ المرتل داود إلى الله قائلاً: "اسمع صلاتي يا الله. اصغِ إلى كلام فمي "(مزمور 54: 2). ويقول ايضا ً يوحنا ، "هذه هي الثقة التي نتمتع به ، أنه إذا طلبنا أي شيء حسب مشيئته ، فإنه يسمعنا" (1 يوحنا 5:14). فالصلاة هي في الأساس حضور مع الله ، وتعلمنا كنيستنا الجميله كيف نصلي بطرق مختلفه ولكن الشكل ليس هو النقطة الأساسية فيمكننا أن نصلي ليرحمني أنا الخاطئ ، أو ببساطة ، أيها الرب يسوع المسيح ، ارحمني. فالاهم أن تصلي هذه الصلاة حقًا بدفء وانتباه حتى تصبح معتادة فالصلاه حقاً ضروريه لاستمرار حياتنا بوجودنا مع الله وليكون الله في حياه كل شخص ولا يتركه . فنحن نصر على أن الصلاة تغير الأشياء ، وأن الصلاة تحدث فرقًا. في الواقع ، تمتلئ كتابات الآباء الروحيين العظماء بإصرار على أن الصلاة تعمل ، وأن تعلم أن نعيش حياتنا في حضرة الله من خلال الصلاة ، فالصلاه تجعلنا اناساً افضل وأكثر توازناً ، وأكثر صحة. وهناك دليل علمي وعملي علي ان الصلاه تغير الاشياء ، ففي عام 2004 ، نشر الدكتور جورج ستافروس ، عالم النفس الأرثوذكسي ، دراسة حول تأثيرات الصلاة على النفس . واعتمد بحثه على 88 من أبناء الرعية في رعايا الروم الأرثوذكس في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. والتزمت إحدى هذه المجموعات بصلاة يسوع ولكن ان يصلوا بعناية وفي محيط هادئ لمدة عشر دقائق كل يوم لمدة ثلاثين يومًا ، بينما لم تمارس المجموعة الاخري صلاه يسوع أو أي شكل آخر من أشكال الصلاة. وكانت النتائج بعد ذلك مهمه . فوجد ان المجموعة التي مارست صلاة يسوع ​​والتزموا بها ، واهتموا لمدة عشر دقائق وقت الصلاة ، لمدة ثلاثين يومًا فشعروا انهم أقرب إلى الله ، و أقل اكتئابًا وقلقًا وعدائا بالمقارنه بالمجموعه الاخري واستطاعوا ان يتغلبوا علي بعض مشاكلهم ولكن بالطبع لم تختفي جميع المشاكل ولكن اعطاهم الله القدره علي التعامل وشهدوا بعض التحسن الإيجابي في حياتهم بشكل عام . احرصوا علي الصلاه باي شكل تفضلوه واحرصوا علي وجود الله في حياتكم فالصلاه قادره علي احداث المعجزات . سلام الرب مع جميعكم امين .

 

هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play