موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث تصادم بصحراوي المنيا .. تعرف على اعداد المصابين حتى الان

منذ 3 اسابيع
September 23, 2020, 12:16 pm
بلغ
صورة أرشيفية










شهد الطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا حادث تصادم بين سيارتين إحدهما ملاكي والأخرى ربع نقل، أصيب على إثرها 6 أشخاص، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا.
 
وبانتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين إحدهما ملاكي والأخرى ربع نقل، أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي «الجيش» أمام قرية الشيخ فضل بمركز بني مزار.
 
تم نقل المصابين إلى مستشفي الشيخ فضل التكاملي، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالصحراوي الشرقي.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play