موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إزالة التاتو..الاعلامية ريهام سعيد تثير الجدل بهذا التصرف

منذ 1 شهر
September 23, 2020, 4:24 pm
بلغ



دائمًا ما تثير الإعلامية ريهام سعيد، الجدل بداية من الجن والشعوذة وآخرها فيديو مباشر خلال إزالتها التاتو الخاص بالحواجب.

نشرت الإعلامية فيديو مثيرا للجدل خلال حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، خلال إزالة "تاتو"، موضحة أنها قررت عودة جسدها لطبيعته.

وعبرت عن رأيها في إقبال الفنانين على عمليات التجميل قائلة:" إنها دائمًا ما تخرج لايف دون أن تهتم بعمل شعرها".

واستكملت: «التاتو حرام وأنا وضعت ذلك في الاعتبار، والأمر مرهق ولكنني قررت أن أتحمل الأمر من أجل العودة إلي الطبيعة».






"بوستات" متتالية لريهام آثارت جدلا نرصدها خلال السطور التالية:

هغير من نفسي ومليش دعوة بحد
قالت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام" إنها تستعد لبداية جديدة قائلة:"اكتشفت إن ممكن الواحد يغير من نفسه للأحسن يا رب، بداية جديدة بدون مشاكل، الفنانة العبقرية إسعاد يونس صاحبة السعادة قالت إن من السعادة إنك تبعد عن المشاكل، أنا من النهارده مليش دعوة بحد ولا بحاجة مش هاصلح الكون أنا هاحب ريهام عشان بصراحة محدش نفعني، هابقى جدعة زي ما أنا بس مع ريهام الأول".

ماحدش يقولي يا إعلامية موقوفة
وكان لها بوست آخر مثير للجدل وهو عن رجوعها مرة أخرى للظهور عبر الإعلام معلنة انتهاء مدة وقوفها، حيث قررت نقابة الإعلاميين منذ عام وقف الإعلامية ريهام سعيد، ومنعها من مزاولة أي نشاط إعلامي.

وقالت عبر الإنستجرام: "ماسمعش ولا أشوف حد بيكتب الإعلامية الموقوفة مابقتش موقوفة والسنة دي كلنا قعدناها في البيت مش أنا لوحدي وعدت السنة بسلام يالا افرحوا معايا بالبداية الجديدة واللي جاي كله خير ونجاح أنا متأكدة إن ربنا كبير وعظيم يا بلدنا يا حلوة بالناس الحلوة بحبكوا أوي".

christian dogma
christian dogma

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play